الموضوعات تأتيك من 15532 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

قائمة تشكيلة مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي الموعد والقنوات الناقلة مباراة الاهلي امام الزمالك المصري اليوم بالدوري المصري الناري 29/1/2015

29/01/2015 | 5:50 م 0 comments
قائمة تشكيلة مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي الموعد والقنوات الناقلة مباراة الاهلي امام الزمالك المصري اليوم بالدوري المصري الناري 29/1/2015

أخر المستجدات اخبار متميزة مشاهدة ماتش الاهلي والزمالك الان 29|1|2015 تابع لحظة بلحظة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يوتيوب سريع المواجهة الفاصلة اخبار متميزة Champions League كوورة اونلاين مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك 29/1/2015 Watch Online Match Zamalek vs Al-Ahly اخبار متميزة مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك – بث مباشر -الخميس 29-1-2015 دقيقة بدقيقة متابعة ماتش الاهلي والزمالك الدوري المصرى AHLY VS ZAMALEK اخبار متميزة كلآسِيكُوُ الكرة المصرية ◑ .. مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك 29|1|2015 تابع لايف مشاهدة ماتش الاهلي والزمالك من اقوى موقع للروابط السريعة شاهد Now اخبار متميزة أقْوى مُباريات الديربي مشاهدة ماتش الاهلي والزمالك At This Moment روابط صاروخية ننقل لكم من مدرجات الدفاع الجوي مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك مباراة القوُة HD اخبار متميزة EL Ćlaŝico كوورة اونلاين مشاهدة ماتش الاهلي والزمالك الآن لحظة بلحظة نقدم لكم بث حصري من مدرجات التتش مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك NOW اخبار متميزة مَاتشْ القمةَ | لايف مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك الان Online Match ضمن الدوري المصري 29|1|2015 متابعة StepByStep مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك الان روابط نارية اخبار متميزة أًلْكلآسِيكُو العربي مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك Zamalek vs Al-Ahly اون لاين روابط يوتيوب مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اتش دي منقولة من ام بي سي مصر اخبار متميزة الان Āt Th!s Moment مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك ننقل لكم المباراة من استاد الدفاع الجوي بجودة HD عالية وروابط صاروخية تابعونا الشوط الاول+الثاني اخبار متميزة Қora.BrόadCast .. مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك الان من ام بي سي مصر 2 روابط Online مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك شاهد الان مباراة القمة بدون تقطيع قائمة تشكيلة مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي الموعد والقنوات الناقلة مباراة الاهلي امام الزمالك المصري اليوم بالدوري المصري الناري 29/1/2015 Editor Team 1 الخميس 29 يناير 2015 أخر تحديث : الخميس 29 يناير 2015 - 6:45 مساءً قائمة تشكيلة مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي الموعد والقنوات الناقلة مباراة الاهلي امام الزمالك المصري اليوم بالدوري المصري الناري 29/1/2015 aaa.jpg (250×250)مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر 29/1/2015 مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر 29/1/2015 مباشرة علي ايجي ماكس ننزل لكم مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر 29/1/2015 مباشرة بانقي وافضل صورة يمكنك الان مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر 29/1/2015 مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر 29/1/2015 التي سوف تبداء بعد قليل من خلال مدونتا نستعرض عليكم مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر 29/1/2015 مباشرة علي الهواء من ارض الملعب يمكنك متابعة الان مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر 29/1/2015

تنطلق مساء الخميس مباراة القمة بين الزمالك والأهلي على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة وسط اهتمام جماهيري كبير داخل مصر وخارجها لمكانة الناديين الكبيرين وتأثير المباراة على جدول ترتيب المسابقة.

ويدخل الزمالك المباراة متصدراً برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، فيما يحل الأهلي حامل اللقب في الترتيب الثالث برصيد 32 نقطة من 16 مباراة، وفوز الأبيض يبعد منافسه التقليدي بشكل كبير عن المنافسة حيث سيرتفع الفارق إلى 11 نقطة، بينما سيتمكن الأحمر من تضييق الفارق والضغط بشكل أكبر على متصدر الترتيب إذا تمكن من الفوز بالمباراة.

 وتعد أزمة الزمالك في مباريات الأهلي نفسية في المقام الأول حيث لم يتمكن الفريق الأبيض من تحقيق الفوز في مباراة القمة منذ عام 2007، بينما اعتاد الأهلي حسم مباريات الكلاسيكو أمام الزمالك رغم مروره بظروف صعبة في العديد من المباريات الماضية.

نقاط القوة والضعف في الفريقين ستحسم بشكل كبير مباراة القمة، حيث يمتاز كل فريق بامتلاكه أوراق رابحة، فيما يعاني من نقاط ضعف إذا أحسن منافسه في استغلالها سيكون الفوز من نصيبه.

يملك الزمالك صاحب الأرض العديد من نقاط القوة، يأتي على رأسها حارس مرماه أحمد الشناوي الذي لعب 7 مباريات هذا الموسم ولم يدخل مرماه سوى هدف وحيد، وتكمن قوة الزمالك أيضا في ثنائي الارتكاز إبراهيم صلاح وطارق حامد حيث يؤديان أفضل مواسمهما على الإطلاق بالإضافة إلى صانع الألعاب أيمن حفني والذي تعول عليه جماهير الزمالك الكثير، وأخيراً رأس الحربة باسم مرسي الذي نجح في حسم العديد من المباريات الصعبة للزمالك هذا الموسم حيث يتصدر قائمة هدافي الفريق برصيد 6 أهداف.

أما الأهلي فتكمن مصادر قوته في قلبي الدفاع سعد سمير ومحمد نجيب وكلاهما ظهر بصورة جيده هذا الموسم، ما جعلهما يحجزان مكاناً اساسياً في تشكيلة المنتخب المصري في المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى نجمه الأول حالياً محمود حسن تريزيجية الذي تشكل انطلاقاته من وسط الملعب خطورة كبيرة على دفاع أي فريق، وأخيراً سيعتمد الإسباني جاريدو المدير الفني للفريق على خبرة مهاجمه عماد متعب الذي يتصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري برصيد 9 أهداف.

أهم ما يعيب الزمالك في مباراة القمة الخميس أنه سيخوضها دون ظهير أيسر بعدما أعار ظهيره الأساسي في بداية الموسم إلى أهلي جدة السعودي، فيما لم يضم مديره الفني محمد صلاح لاعبه أحمد سمير للقائمة، مؤكداً أنه عائد من إصابة طويلة ولا يستطيع المشاركة في مباراة بحجم القمة، ويمثل مركز الظهير الأيسر صداعاً في رأس جماهير الزمالك ويفاضل حالياً محمد صلاح بين إسلام جمال وحمادة طلبة لشغل هذا المركز وكلاهما يلعب في الأساس قلب دفاع.

في المقابل يعاني الأهلي من العديد من نقاط الضعف نتيجة الغيابات الكبيرة في صفوفه ويأتي على رأسها غياب شريف إكرامي حارس المرمى الأساسي وأحمد عادل الحارس البديل وهو ما دفع جاريدو للاستعانة بمسعد عوض الحارس الثالث في المباراة.

كما يعاني الأهلي في مركز رأس الحربة فباستثناء عماد متعب الذي استعاد جزءً كبيراً من مستواه فالثنائي صلاح الدين سعيد وأحمد عبد الظاهر ظهرا بمستوى متواضع في مباريات الموسم الحالي.

يدخل الأهلي حامل اللقب برصيد 32 نقطة المباراة بهدف واحد وهو استمرار مسلسل انتصاراته التاريخية على الزمالك والتي بدأت قبل 10 سنوات، وتحديدا من موسم 2004/2005، إضافة إلى أن الفوز يقلص فارق النقاط بينه وبين الزمالك المتصدر برصيد 40 نقطة، وإن تبقي للأهلي مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة مع الداخلية.

وكان الأهلي قد استعاد الكثير من الثقة بفوز الكبير علي طلائع الجيش 3-1 السبت الماضي.

يغيب عن الأهلي الحارس الأول شريف إكرامي لأسباب خاصة نظرا لمرض ابنته واضطراره لمرافقتها في رحلة العلاج بلندن، وحسام غالي للإصابة ومحمد هاني وحسين السيد للإيقاف 4 مباريات من قبل لجنة المسابقات، والبوركيني موسى إيدان الموجود حاليا برفقة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما يستمر غياب الوافد الجديد مؤمن زكريا الذي عاد مطلع العام لناديه الأهلي قادما من الزمالك بعد نهاية إعارته من إنبي وذلك نظرا لإيقافه شهرا من قبل لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة.

نتمني ان تكون مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي بث مباشر 29/1/2015 مباشرة  كانت ممتعة لكل زورانا وانتظرونا في مباريات جديدة من خلال موقعنا اخبار متميزة كلمات دليلية رابط مختصر مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة مشاهدة ماتش الاهلي والزمالك الان 29|1|2015 تابع لحظة بلحظة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يوتيوب سريع المواجهة الفاصلة ... Champions League كوورة اونلاين مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك 29/1/2015 Watch Online Match Zamalek vs Al-Ahly ... مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك – بث مباشر -الخميس 29-1-2015 دقيقة بدقيقة متابعة ماتش الاهلي والزمالك الدوري المصرى AHLY VS ZAMALEK ... كلآسِيكُوُ الكرة المصرية ◑ .. مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك 29|1|2015 تابع لايف مشاهدة ماتش الاهلي والزمالك من اقوى موقع للروابط السريعة شاهد Now ... اخبار الرياضة مشاهدة ماتش الاهلي والزمالك الان 29|1|2015 تابع لحظة بلحظة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يوتيوب سريع المواجهة الفاصلة مشاهدة ماتش الاهلي والزمالك الان 29|1|2015 تابع لحظة بلحظة مشاهدة مباراة الاهلي... Champions League كوورة اونلاين مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك 29/1/2015 Watch Online Match Zamalek vs Al-Ahly Champions League كوورة اونلاين مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك 29/1/2015 Watch... مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك – بث مباشر -الخميس 29-1-2015 دقيقة بدقيقة متابعة ماتش الاهلي والزمالك الدوري المصرى AHLY VS ZAMALEK مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك – بث مباشر -الخميس 29-1-2015 دقيقة... عرض المزيد من هذا التصنيف اخبار الفن اخبار فرح مي كساب: فيديو أبو الليف يفقد أعصابه أثناء حضوره... اخبار فرح مي كساب: فيديو أبو الليف  يفقد أعصابه أثناء حضوره حفل عقد قران الفنانة مي كساب على المطرب الشعبي “أوكا” يوتيوب اخبار متميزة لابرز اخبار الفن النهاردة: انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمطرب الشعبي نادر أبو الليف، وهو يفقد أعصابه أثناء حضوره حفل عقد قران الفنانة مي كساب على المطرب… صور عقد قران مي كساب وأوكا 2015 صور تسريحة شعر مي كساب... صور عقد قران مي كساب وأوكا 2015 صور تسريحة شعر مي كساب في عقد القران بحضور الفنانين اخبار متميزة – اخبار الفن : احتفلت الفنانة مي كساب مساء أمس بعقد قرانها على المطرب الشعبي محمد صلاح الشهير بـ”أوكا” بحفلِ أقيم داخل قاعة مناسبات مسجد الشرطة. ورغم اقتصار الإحتفال على عقد القران… بالصور .. الفنان بهاء سلطان ينشر صور توأمه ” كاندى وكادى ”... بالصور .. الفنان بهاء سلطان ينشر صور توأمه ” كاندى وكادى ” على الفيس بوك وتويتر لحظة ولادتهما اخبار متميزة .. اليوم ننفرد حصريا بنشر اخر واهم اخبار الفنانين والفنانات ضمن النشرة الفنية المميزة على موقع اخبار متميزة حصريا مباشر صور توأم الفنان بهاء سلطان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر، صورة للفنان… الفنان احمد عز يعلن زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني خلال... الفنان احمد عز يعلن زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني خلال أيام اخبار متميزة .. اليوم ننشر اليكم متابعينا ضمن النشرة الفنية اليوم الخميس ابرز اخبار الفن والفنانين والفنانات واهم اخبارهم الحياتية واليومية واليكم اخر اخبار الفن 29/1/2015 .. خروجا من حالة الجدل الحالية التي يواجهها الفنان…الأهلي والزمالك
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/07/2015 | 10:35 م

البلد: طه إسماعيل وأحمد الطيب بالاستديو التحليلى لمباراة الأهلى والزمالك بالتليفزيون المصري

تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة غداً الثلاثاء 21 يوليو المباراة الهامة والمرتقبة فى بطولة الدوري.....

البلد: طه إسماعيل وأحمد الطيب بالاستديو التحليلى لمباراة الأهلى والزمالك بالتليفزيون المصري
20/07/2015 | 4:21 م

فصل مجلسى الأهلى والزمالك فى مقصورة برج العرب

يعرض مسئولو اتحاد الكرة خلال الإجتماع التنسيقى المقرر إنعقاده فى العاشرة مساء اليوم بمديرية أمن الإسكندرية والخاص بمباراة الأهلى والزمالك المقرر لها الثامنة مساء غداً الثلاثاء.

فصل مجلسى الأهلى والزمالك فى مقصورة برج العرب
20/07/2015 | 1:53 م

«يا مصريين»: رئيسا الأهلي والزمالك هما مصدر التعصب - المصريون

انتقدت حركة «يامصريين» محاولات إشعال الفتنة بين جماهير القطبين الأهلى والزمالك من

«يا مصريين»: رئيسا الأهلي والزمالك هما مصدر التعصب - المصريون
20/07/2015 | 5:10 ص

الجبلاية تهدد الأهلى والزمالك بغرامات مالية مغلظة فى حال دخول أعداد زائدة اليوم السابع

وجه مجلس ادارة اتحاد الكرة تحذيرا شديد اللهجة إلى مسئولى ناديى الأهلى والزمالك بعدم دخول أعداد زائدة عن المسموح لهم بدخول المباراة وفقا للائحة حيث سبق وحدد اتحاد الكرة أعداد المسموح لهم.

الجبلاية تهدد الأهلى والزمالك بغرامات مالية مغلظة فى حال دخول أعداد زائدة  اليوم السابع
20/07/2015 | 12:12 ص

الداخلية: إقامة مباراة الأهلى والزمالك باستاد برج العرب بدون جمهور

أكد مسئول الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أنه حرصا من وزارة الداخلية على توفيق الرؤى بين النادى الأهلى والنادى الزمالك لإقامة المباراة بينهما بملعب بديل لاستاد الجونة.

الداخلية: إقامة مباراة الأهلى والزمالك باستاد برج العرب بدون جمهور
19/07/2015 | 9:55 م

استاد برج العرب يستضيف لقاء الأهلي والزمالك بالدوري -

نقل المباراة من الجونة لبرج العرب

استاد برج العرب يستضيف لقاء الأهلي والزمالك بالدوري -
19/07/2015 | 9:47 م

بالفيديو..شاهد توقعات جماهير الكرة المصرية لنتيجة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

استطلعت كاميرا “فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة”، آراء عدد من جماهير كرة القدم بالشارع المصرى، حول نتيجة مباراة القمة بين قطبى القرة المصرية النادى الأهلى.

بالفيديو..شاهد توقعات جماهير الكرة المصرية لنتيجة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك


قائمة تشكيلة مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي الموعد والقنوات الناقلة مباراة الاهلي امام الزمالك المصري اليوم بالدوري المصري الناري 29/1/2015 الأهلي والزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن الأهلي والزمالك

خيارات

قائمة تشكيلة مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي الموعد والقنوات الناقلة مباراة الاهلي امام الزمالك المصري اليوم بالدوري المصري الناري 29/1/2015
المصدر http://www.specials-news.com/sports/29985.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قائمة تشكيلة مشاهدة مباراة الزمالك والاهلي الموعد والقنوات الناقلة مباراة الاهلي امام الزمالك المصري اليوم بالدوري المصري الناري 29/1/2015

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars